تنسيق الجامعات 2021.. رابط موقع التنسيق لطلاب المرحلة الأولي علمي وأدبي

تنسيق الجامعات 2021.. رابط موقع التنسيق لطلاب المرحلة الأولي علمي وأدبي
التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=498081
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الجامعات 2021 يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط موقع التنسيق لطلاب المرحلة الأولي الشعبتين العلمية والأدبية بعد أن تم فتح باب التنسيق منذ صباح اليوم السبت 21 أغسطس.

 

حيث من المقرر أن يتم استمرار استقبال رغبات الطلاب في الالتحاق بالعام الجامعي الجديد حتى يوم 25 أغسطس المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولي.

تنسيق الجامعات 2021

كما أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق المرحلة الأولي من التنسيق يوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، بحد أدني للشعبة الأدبية عند 65.6%، وحد أدني لعلمي علوم عند 88.4%، وحد أدني لعلمي رياضة عند 80%.

رابط موقع التنسيق

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط موقع التنسيق الإلكتروني والذي يتم عن طريق تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات أو المعاهد المتاحة في المرحلة الأولي لجميع الأقسام العلمية والأدبية.

حيث يدخل الطالب علي الموقع الرسمي للتنسيق (من هنــا) ويكتب رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي شهادة الثانوية العامة ثم يبدأ في تسجيل رغباته بالنسبة للكليات والمعاهد المتاحة والمناسبة مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في امتحانات الثانوية العامة.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إمكانية تسجيل وتعديل الرغبات خلال الـ 5 أيام التي تبدأ من اليوم السبت وحتى يوم 25 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضاً:

تعرف على كيفية الحصول على الرقم السري لطلاب الثانوية العامة 2021