تنسيق الجامعات 2021.. رابط تعديل رغبات طلاب المرحلة الثانية وتقليل الاغتراب

تنسيق الجامعات 2021.. رابط تعديل رغبات طلاب المرحلة الثانية وتقليل الاغتراب
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=500863
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الجامعات 2021 ورابط تعديل رغبات طلاب المرحلة الثانية والتي ظهرت نتيجتها يوم الأثنين الماضي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للتنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.

 

تنسيق الجامعات 2021

حيث انطلقت المرحلتين الأولي والثانية من التنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من خلال عقد مؤتمر صحفي يوم الأثنين الماضي.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي بالنسبة للطلاب الذين استنفذوا رغباتهم إعادة تسجيل وتعديل الرغبات، وهذا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي.

رابط تعديل رغبات طلاب المرحلة الثانية

حيث يستطيع الطلاب تعديل الرغبات وتقليل الاغتراب وهذا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا) بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجميع طلاب المرحلة الثانية تقليل الاغتراب وتعديل الرغبات بالنسبة للطلاب الذين استنفذوا رغباتهم.

كما تم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في جميع كليات ومعاهد الشعبتين العلمية والأدبية، بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية علي أن تنطلق المرحلة الثالثة بعد الانتهاء من تقديم طلبات تقليل الاغتراب بحد أدني 50% بالنسبة للشعبة الأدبية والعلمية بقسميها رياضة وعلوم.

اقرأ أيضاً:

رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات 2021