تنسيق الجامعات الخاصة 2020-2021 وروابط التقديم الالكتروني

تنسيق الجامعات الخاصة 2020-2021 وروابط التقديم الالكتروني
تنسيق الجامعات 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=334853
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اليوم سوف نوجه أنظارنا إلى تنسيق الجامعات الخاصة 2020-2021 وروابط التقديم الالكتروني حيث  أعلن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، أن المرحلة الأولى من التنسيق الجامعي 2020 ستنطلق في 22 أغسطس بعد الانتهاء من اختبار الكفاءة في كل كلية.

تنسيق الجامعات الخاصة 2020-2021 وروابط التقديم الالكتروني

وقال وزير التعليم العالي إنه عند زيارة مكتب التنسيق المركزي لوزارة التعليم العالي بجامعة عين موس، تم تنفيذ الإجراءات الوقائية بصرامة في مكتب التنسيق مع التأكيد على التباعد الاجتماعي والطلاب الذين ارتدوا كمامات قبل دخولهم مكتب التنسيق.

وأضاف عبد الغفار أنه بما أن نظام التنسيق يعمل إلكترونياً فلا يحتاج الطلاب للحضور إلى مكتب التنسيق للعمل، ويجب على الطلاب الذين ليس لديهم الوسائل الإلكترونية التوجه إلى أقرب جامعة.

وأكد الوزير أن الوزارة لم تتلق أي شكاوى من أي جامعة بخصوص امتحان الفرق النهائي وهو ما يعكس أسطورة الجامعات المصرية لأعضاء هيئة التدريس على حد قوله.

وصرح وزير التعليم العالي بأنه سيجهز مكتب التنسيق بشكل كامل في غضون أسبوعين واستخدام كافة القدرات المادية والبشرية لجعل مكتب التنسيق مناسبًا لقبول طلابنا وتنسيق الجامعة في 2020.

رابط التقديم الإلكتروني للجامعات الخاصة 2020-2021

رابط تنسيق الجامعات ٢٠٢٠ https://tansik.egypt.gov.eg/application/يمكنك الدخول إلى رابط الحكومة لتنسيق الجامعات الخاصة.

خطوات التقديم الإلكتروني2021

  • الدخول على الرابط الموضح في الأعلى.
  • إدخال رقم جلوسك المتعارف عليه في استمارة بيان النجاح.
  • قم بتحديد الرغبات الخاصة بك من المعاهد والكليات الخاصة ولكن مع مراعاتك للنظر للتوزيع الجغرافي.
  • أنتظر حتى انتهاء فترة التنسيقات وسيتم الإعلان عن النتائج.
  • بعد ظهور نتائج التنسيقات يمكنك استخدام رقم جلوسك لمعرفة قبولك في الكيلة التابعة لمجموعك النهائي مع طباعة استمارة الترشيح التي يوجد بها اسم كليتك.