تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية بعد الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية بعد الإعدادية
تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=483434
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب جميع طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية موعد الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية، حيث أعتمد في وقت سابق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.9%.

 

وبدأت المديريات التعليمية الثمانية في محافظة الإسكندرية في استقبال طلبات التظلمات منذ الأسبوع الماضي، حيث من المقرر أن تنتهي الفترة المحددة لاستقبال طلبات التظلمات يوم الخميس الموافق الأول من شهر يوليو الجاري.

تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية

 

ويبحث العديد من الطلاب والطالبات عن الحد الأدنى للقبول والذي من المقرر أن يتم اعتماده من المحافظ خلال الساعات القليلة المقبلة، ويبدأ الطلاب في التقديم للمراحل الثانوية المتاحة وهناك العديد من البدائل التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي للتقديم في المرحلة الثانوية.

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية

 

كما أتاحت مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية بالنسبة للطالبات التقديم في التمريض للمرحلة الثانوية والذي بدأ يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو ويستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

حيث تتوقع مصادر أن يكون الحد الأدنى للمرحلة الأولي للثانوي العام للعام الدراسي المقبل من 230 درجة، وهذا بسبب الانخفاض في نسبة النجاح للعام الدراسي الجاري مقارنة بالعام الماضي، كما من المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن انطلاق المرحلة الأولي للتقديم في الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية