تنسيق الثانوية العامة 2020| لينك تسجيل المرحلة الثالثة لطلاب علمي وأدبي

تنسيق الثانوية العامة 2020| لينك تسجيل المرحلة الثالثة لطلاب علمي وأدبي
موعد كتابة استمارة الثانوية العامة الورقية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=352592
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020 يوم الخميس 17 سبتمبر، ومن المقرر أن ينتهي تسجيل رغبات وتعديل طلبات الطلاب حتى غداً الأثنين 21 سبتمبر 2020.

 

تنسيق الثانوية العامة 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والأدبية عند 50%، وقد أتاحت الوزارة لجميع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني وكتابة الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب الذي أدي به الامتحانات.

لينك تسجيل المرحلة الثالثة

يستطيع الطلاب الدخول على موقع التنسيق من خلال الكمبيوتر الشخصي، أو عن طريق معامل التنسيق المتاحة فى العديد من محافظات مصر، داخل كليات الجامعات الحكومية، وقد اتخذت الجامعة العديد من الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق (من هنـــــــــا) وكتابة الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب والذي أدي به الامتحانات، حيث يختار الطالب الكليات والمعاهد المتاحة أمامهم، وسوف يستمر التقديم حتى الساعة السابعة مساءً غداً الأثنين.

ويجب على الطالب تسجيل جميع الرغبات المتاحة أمامه، ثم يقوم بتسجيل وحفظ الاختيارات، ويستطيع التعديل في هذه الرغبات حتى موعد غلق باب التنسيق الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبعد انتهاء المرحلة الأخيرة سوف يتم غلق باب التنسيق والانتظار حتى الاعلان عن النتيجة التى سوف تعلن عنها وزارة التعليم العالي.

اقرأ أيضاً:

تنسيق المرحلة الثالثة 2020| المعاهد المتاحة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية