تعليم القليوبية يعلن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

تعليم القليوبية يعلن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الامتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=266494
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، مشيراً إلى أن أنباء اعتمادها رسمياً غير صحيحة، وأن عملية التصحيح والمراجعة ما زالت مستمرة في الكنترول، على أن تُطرح النتيجة بعد اعتمادها من المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

 

 

وتابعت المديرية اليوم في بيان لها، أنه عقب انتهاء إجازة عيد الفطر يستلم الكنترول الأبحاث التي تم تسليمها في المدارس، لكي يتم تقييمها للانتهاء منها واعتمادها وطرحها مباشرةً للطلاب، موضحةً أن النتائج التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وأن النتائج الأصلية للعام الدراسي الجاري 2020 لم يتم طرحها حتى الآن.

 

 

وطالبت تعليم القليوبية، بضرورة توخي الحذر وعدم الانسياق خلف الشائعات التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني، مؤكدة أن النتائج التي يتم تداولها ليس لها علاقة بالكنترول الرئيسي لنتيجة الشهادة الاعدادية.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن، بعض المحافظات بدأت فعلياً في اعتماد نتائج طلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، وإعلانها رسمياً للطلاب عبر مواقع البوابات الإلكترونية الخاصة بكل محافظة، مثل محافظات، كفر الشيخ، المنيا، القاهرة، فيما تستعد باقي المحافظات للاعتماد والإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اقرأ المزيد

تعليم الدقهلية يكشف موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020