تعرف علي مواعيد امتحانات جميع المراحل التعليمية (ابتدائي- إعدادي- ثانوي) في الأزهر

تعرف علي مواعيد امتحانات جميع المراحل التعليمية (ابتدائي- إعدادي- ثانوي) في الأزهر
مواعيد امتحانات جميع المراحل التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=373280
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر مواعيد امتحانات جميع المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية في الأزهر الشريف، حيث انطلق العام الدراسي يوم 17 أكتوبر الماضي.

 

وقد أعلنت المناطق الأزهرية علي مستوي محافظات مصر عن مواعيد الامتحانات، جاء هذا بناء علي خطة قطاع المعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021.

حيث تم الإعلان عن مواعيد امتحانات صفوف النقل الابتدائية، كما تم الإعلان عن امتحانات المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية العامة والقراءات علي مستوي المحافظات.

مواعيد امتحانات جميع المراحل التعليمية

هذا ومن المقرر أن تنطلق امتحانات صفوف النقل والمرحلة الإعدادية والثانوية الأزهرية بالنسبة للفصل الدراسي الأول يوم السبت الثالث والعشرين من شهر يناير العام 2021.

كما تنطلق امتحانات الشهادة الابتدائية يوم الخميس 14 يناير 2021.

هذا وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس 14 يناير 2021.

موعد إجازة نصف العام

بينما تبدأ إجازة نصف العام من يوم السبت الموافق السادس من شهر فبراير 2021 وتنتهي يوم الثامن عشر من شهر فبراير للعام 2021، وهذا بعد أن تم تعديل موعد البدء في الفصل الدراسي الأول ليكون يوم 17 أكتوبر الماضي.

كما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية في وقت سابق عن امتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي الجاري، حيث تكون الامتحانات داخل السفارات المصرية بالخارج.

حيث تم تحديد موعد قبول أوراق الطلاب لأداء الامتحانات بدءً من الأول من نوفمبر الجاري ويستمر التقديم حتى يوم السابع عشر من شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضاً:

مراجعة شاملة على منهج الفقه الحنفي والمالكي لطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري 2021