تعرف علي الحد الأدني لجميع كليات ومعاهد القسم الأدبي لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2021

تعرف علي الحد الأدني لجميع كليات ومعاهد القسم الأدبي لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2021
تعرف علي الحد الأدني لجميع كليات ومعاهد القسم الأدبي
https://www.sba7egypt.com/?p=504898
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي الحد الأدني لجميع كليات ومعاهد القسم الأدبي بالنسبة لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة والدور الثاني بعد أن تم الإعلان عن نتيجة التنسيق أمس عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

 

حيث اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وتم رفع النتيجة أمس لجميع الطلاب للتيسير عليهم في معرفة بطاقة الترشيح للكلية المقرر الالتحاق بها في العام الجامعي الجديد.

الحد الأدني لجميع كليات ومعاهد القسم الأدبي

كما أعلنت الوزارة عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية في المرحلة الثالثة، حيث تم فتح باب تسجيل الرغبات لجميع الطلاب عبر موقع التنسيق الالكتروني ومعامل الحاسب الآلي الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية علي مستوي محافظات مصر.

حيث تم فتح باب التحويلات بين الكليات والمعاهد المتنوعة أيضاً بدء من اليوم الأحد الثالث من شهر أكتوبر، ومن المقرر أن يستمر تقليل الاغتراب حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

وسوف نتعرف علي الكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب الشعبة الأدبية والحد الأدنى للقبول في كل كلية ومعهد للتيسير علي الطلاب في تسجيل رغبات التحويلات وفق المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضاً:

رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021 من موقع التنسيق