تعرف على موعد ومكان تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

تعرف على موعد ومكان تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
تعرف على موعد ومكان تلقي تظلمات الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=202581
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب طلاب الشهادة الاعدادية في معرفة موعد ومكان تلقي تظلمات الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020، وهو ما يجيب عنه موقع صباح مصر حيث تبدأ محافظة الشرقية في فتح باب استقبال تظلمات طلاب الصف الثالث الاعدادي يوم الأحد القادم الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، على أن تستمر لمدة 15 يوم.

 

 

وكشف رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، تفاصيل التقدم بتظلمات الشهادة الاعدادية قائلاً أن مديرية التربية والتعليم اتبعت خطوات تيسر على الطلاب وأولياء الأمور التقدم بالتزامات حيث تقدم لديوان الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، كما أعلن رسوم التظلم التي تسجل قيمتها عشرون جنيها فقط لكل مادة تورد بخزينة الإدارة التابع لها المدرسة.

 

وتابع عبد الحميد أنه يتم بعدها تحديد موعد للطالب وولي أمره موعد للاطلاع علي كراسة الإجابة بمقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية بجوار ديوان مديرية التربية والتعليم في الموعد المحدد والتاريخ المحدد من قبل لجنة التظلمات بالإدارة التعليمية.

 

ويقوم الطالب بتسجيل بياناته كاملة وهي “الاسم – المدرسة – رقم الجلوس – مواد التظلم “، ويتم السماح للطالب وولي الأمر فقط بالاطلاع على صورة كراسة الاجابة الخاصة بالمادة التي قدم الطالب التظلم فيها، وذلك بدءاً من الساعة الواحدة ظهراً.

 

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2020 – اضغط واستلم نتيجتك