تعرف على موعد دخول لجان الثانوية العامة غدا

تعرف على موعد دخول لجان الثانوية العامة غدا
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=293779
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

بدأت حالة الترقب في كل بيت مصري يوجد به طالب في الصف الثالث الثانوي حيث يوافق غدا أول  امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية المقررة على طلاب العلمي والأدبي، وبعد نشر جدول الامتحانات وتحديد موعد بدء اللجان نهيب أبنائنا وطالبنا الأعزاء بالوقت اللازم للحضور في هذه الظروف الاستثنائية الحرجة.

لن يسمح بدخول أي طالب بالثانوية العامة إلى لجنته بعد التاسعة صباحا

قال طارق شوقي وزير التربية والتعليم في الاجتماع الأخير أنه يتوجب على الطالب الذهاب إلى مقر اللجنة المقرر أداء امتحان الثانوية العامة بها في الفترة من الثامنة وحتى التاسعة صباحا ولن يتم السماح بدخول أي طالب بعد هذا الوقت ويلغى امتحانه لذا ننصح الطلاب بالتبكير للذهاب.

حيث خصصت اللجان هذا الوقت لتعقيم الطالب، وتسليمه الكمامات الواقية، كما أكدت الوزارة على أن أي طالب يشعر بالتعب أثناء الامتحان أو ترتفع درجه حرارته يتم فورا تأجيل امتحانه للدور الثاني ويعتبر من الحالات المشتبهة للإصابة وذلك لحماية باقي الطلاب.

وزارة التربية والتعليم تدعو الطلاب للدخول على منصة الثانوية العامة للمراجعة النهائية قبل الامتحان

تنصح وزارة التربية والتعليم كافة الطلاب المقرر عقد امتحانهم غدا بالدخول سريعا الآن على موقع ثانوية دوت نت لمتابعة المراجعات التي تم نشرها لتغطية كافة أجزاء المنهج،وبالأخص الأسئلة التي تم نشرها في أجزاء النحو، والنصوص والقصة.

اقرأ أيضا

50 سؤال غدا في أول امتحانات الثانوية العامة 2020