وزير التربية والتعليم يعلن امتحانات الثانوية العامة قرار دولة والامتحانات 21 يونيو

وزير التربية والتعليم يعلن امتحانات الثانوية العامة قرار دولة والامتحانات 21 يونيو
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=292370
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة لن يتم تأجيلها أو إلغاءها وأنه سوف يتم عقدها في الموعد المحدد لها من قبل يوم الأحد القادم 21 يونيو، مؤكداً أنه تم أخذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب، والمراقبين.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن قرار عقد الامتحانات أو إلغائها هو قرار دولة وليس من السهل تغييره، وأكد أن الوزارة تسعى بكل جهدها للحفاظ على أبنائنا الطلاب، وأنه تم أخذ كل الاحتياطات اللازمة للمنع انتشار العدوى، كما أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الامتحانات.

وبخصوص مراجعة ليلة امتحان الصف الثالث الثانوي قال “شوقي” أنه سيتم توفير مراجعة شاملة لكافة مواد الثانوية العامة على منصة ثانوية دوت نت thanaweya.net، على أن يتم رفع المراجعة قبل الامتحان بأيام، وتشمل المراجعات أسئلة وأجوبة عن كل مادة، مما  يجعل الطالب قادراً على التعرف على شكل أسئلة الامتحانات وطريقة الإجابة عليها.

ومن الجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم كان قد أعلن أن مراجعات الثانوية العامة متوفرة مجانا على منصة الثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات وذلك تحت رعاية البنك الأهلي المصري.

اقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان نحو الثانوية العامة 2020 _ المنهج المقرر فقط