تعرف على موعد تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية 2020

تعرف على موعد تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية 2020
خطوات تسليم البحث العلمي
https://www.sba7egypt.com/?p=251111
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد تسليم الابحاث العلمية الرسمي للمرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية للعمل علي سرعة تجهيز الابحاث ورفعها علي المنصة التعليمية ادمودو لتجاوز العام الدراسي الحالي بنجاح.

ونشرت وزارة التربية والتعليم اليوم السبت علي الصفحة الرسمية الخاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو بصوت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يوضح فيه جميع التفاصيل لتسليم البحث العلمي والموعد الرسمي ويمكنك مشاهدة فيديو طريقة التسليم من هنا

موعد تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل

وأشار الدكتور طارق شوقي أن سيكون متاح لجميع الطلاب تسليم الابحاث العلمية بداية من يوم 9 مايو وحتي 16 مايو علي المنصة التعليمية أدمودو أو التسليم عبر المدرسة التابعة لكل طالب.

وحددت وزارة التربية والتعليم طريقتين لتسليم البحث منهم الطريقة الاولي المتعرف عليها تسليم البحث ورفعه علي منصة ادمودو التعليمية التي أعلنت الوزارة عن إنطلاقها لتكون وسيلة لتواصل المعلمين مع الطلاب ورفع الابحاث العلميه، والطريقة الثانيه تسليم البحث ورقيا للمدرسة.

وأكد الدكتور طارق  شوقي أن الأبحاث العلمية الذي ستثبت تطابقها مع بحث علمي أخر أو ثبت شراء الطالب للبحث وعدم كتابته بنفسه سيرفض إستلام البحث الخاص به وسيلزم بإعادته مره أخري.

وكانت وزارة التربية والتعليم فعلت نظام الرسالة العلمية بديلا للامتحانات التقليديه هذا العام نظرا ما تمر به البلاد من أزمة صحية بسبب فيرس كورونا المستجد خوفا علي سلامة أبنائنا الطلاب.