طريقة تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية المكتبة الرقمية

طريقة تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية المكتبة الرقمية
خطوات تسليم البحث العلمي
https://www.sba7egypt.com/?p=251089
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

ننشر من خلال موقع صباح مصر طريقة تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية بعد إعلان وزارة التربية والتعليم اليوم عن ألية تسليم الابحاث العلمية وذالك بعد الإنتهاء من إستكمالها لتقديمها للوزارة للتقيم ومعرفة موقف نجاح الطالب من رسوبه في العام الدراسي الحالي.

وكانت وزارة التربية والتعليم قررت إلغاء كافة التجمعات الدراسية ورفع المنهج بعد فترة 15 مارس وإلغاء الامتحانات التقليديه للفصل الدراسي الثاني وإستبدالها بأبحاث علمية خوفا علي سلامة الطلاب من الازمة الصحية التي تضرب إستقرار البلاد في الوقت الحالي.

وظهر اليوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في فيديو علي صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يوضح فيه طريقة تسليم البحث العلمي علي منصة ادمودو التعليمية.

خطوات تسليم البحث العلمي لجميع المراحل التعليمية

وأشار طارق شوقي أن الوزارة حددت طريقتين لتسليم البحث العلمي منها تسليم البحث إلكترونيا للطلاب الذي لديهم إمكانيات في تسليم البحث علي الانترنت، أو تسليم البحث ورقيا للمدرسة الخاصه بك في حاله عدم توافر إمكانيات لكتابة البحث علي الانترنت.

ويمكنك مشاهدة طريقة تسليم البحث العلمي سواء إلكترونيا أو ورقيا من خلال الفيديو الاتي

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط المكتبة الرقمية التي أعلنت عن إنشائها لمساعده الطلاب في الإستعانه ببعض المعلومات العلمية منها في الابحاث العلمية ويمكنك الدخول عليها من هنا

وحذر طارق شوقي من تطابق الأبحاث العلمية لطالب مع طالب أخر وأن سيكون في تلك رفض تسليم البحث وإلزام الطالب بإعادته مره أخري.