تعرف على الأوراق المطلوبة لحجز الكشف الطبي الابتدائي 2023

تعرف على الأوراق المطلوبة لحجز الكشف الطبي الابتدائي 2023
الأوراق المطلوبة لحجز الكشف الطبي الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=695536
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يكثر البحث من قبل اولياء الامور الذين يرغبوا فى التعرف على الأوراق المطلوبة لحجز الكشف الطبي الابتدائي 2023 ، لذلك قامت وزارة الصحة والسكان بالقيام بتحديد ماهى التفاصيل والاجراءات الخاصة بحجز الكشف الطبي الابتدائي 2023 وذلك عبر رقم الخط الساخن 19806، وماهو الكشف الطبي للتأمينات والأوراق المطلوب تقديمها لعمل الكشف الطبى مع نموذج 111 ت ص، الفحص الطبي لتقرير اللياقة الطبية ، لجميع العاملين في الهيئات الحكومية والمدارس والهيئات والمصالح والشركات.

 

خطوات حجز الكشف الطبي الابتدائي بالتليفون

فيما اكدت وزارة الصحة والسكان على طريقة حجز الكشف الطبي الابتدائي، وذلك عبر الاتصال بالخط الساخن” 19806 “وذلك بسعر المكالمة العادية وهو أيضا رقم التليفون الذى تم تخصيصه لحجز الكشف الطبي للتأمينات والجهات الحكومية وغيرها.

كما يتم تسجيل جميع بيانات الطالب بالكشوفات الطبية، ثم بعد ذلك يتم تحديد الميعاد واللجنة المناسبة له في المحافظة التابع لها ، والعرض على اللجنة الطبية المختصة.

الأوراق المطلوبة للكشف تقرير اللياقة الطبية

القيام بملئ جميع البيانات باستمارة نموذج رقم (111 ت.ص، حيث يمكن الحصول عليها من خلال مقر اللجنة الطبية ، على أن يكون مختوم بثلاثة اختام وبه صورة حديثة مختومة أيضا.

احضار بطاقة الرقم القومي وصورة منها.

لابد من دفع رسوم الكشف هي 120 جنيه للكشف العادي، حيث تصل إلى 300 جنيه للكشف المستعجل.

الجدير بالذكر ان اللجنة تصدر قرارها في نفس يوم الكشف، ما لم يتطلب الكشف إجراء أي فحوص طبية تؤجل قرار اللجنة.

يجب ان يتحمل طالب الخدمة بالكشف كافة التكاليف الطبية المطلوبة أو من خلال التأمين الصحي ، وبالاخص حالة وجود فحصوات طبية آخري مطلوبة لتحديد مستوى اللياقة الطبية للوظيفة المرشح لها من خارج الفحص المجموع.

اقرأ ايضا

تعرف على تفاصيل وشروط فتح باب التحويل بين التعليم الازهرى والتربية والتعليم