تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 إلكترونياً بالرابط الرسمي والخطوات

تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 إلكترونياً بالرابط الرسمي والخطوات
‏موعد جدول امتحانات الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=410492
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بعد إتاحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمكانية تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 إلكترونياً، وتفعيل الرابط الرسمي الخاص بموقع التسجيل نحرص على موافاتكم بكافة التفاصيل والمعلومات التي يرغب الطلاب الحصول عليها في تلك اللحظات، ليتمكن من الدخول لملء الاستمارة الالكترونية التي تؤهله لدخول الامتحانات التجريبية والنهائية.

 

رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي

ومن خلال موقع صباح مصر الذي يسعى لتوفير كل ما يطرأ على الساحة التعليمية، وكل ما يهم الطلاب لإتمام المهام المطلوبة منهم أولا بأول، نرصد اليكم رابط وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنــــــا، لدخول طلاب الشهادة الثانوية العامة وتعبئة استمارة الامتحانات بالبيانات المطلوبة، من الحساب المدرسي الموحد الذي يتم انشائه على موقع الأوفيس 365.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الثانوية

ومن خلال الآتي من خطوات نشرح اليكم طلابنا بالشهادة الثانوية العامة 2021، كيفية تسجيل استمارة دخول الامتحانات، وطريقة تفعيل الايميل المدرسي الموحد والحصول على البريد الالكتروني وكلمة المرور التي يدخل بها الطالب للموقع ويسجل الاستمارة، وجاءت الخطوات كما هو موضح فيما يلي:
– أولا يدخل الطالب على رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية الذي وفرته الوزارة وطرحناه في الأعلى.
– ثانياً يتم الضغط على كلمة إنشاء البريد الالكتروني، ثم تسجيل الدخول بكود الطالب الذي يمكن الحصول عليه الآن من خلال الضغط هنــــــا، ثم العودة إلى رابط تعبئة استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي مرة أخرى.
– إدخال البريد وكلمة المرور التي تم الحصول عليها من رابط الأوفيس، والدخول لملء البيانات المطلوبة مع التأكد من صحتها قبل طباعة الاستمارة.
– في حال اكتشاف أي خطأ في البيانات الخاصة بالطالب المسجلة بالاستمارة الالكترونية يتم التواصل مع المدرسة لمعرفة الخطوات الواجب اتباعها لتعديل الخطأ على الفور من قاعدة البيانات المركزية بالمدرسة.

اقرأ أيضا