تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثانى 2020

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثانى 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=267581
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن تم استبدال جميع الامتحانات الخاصة بالطلاب ببحث واحد فقط يكون شامل جميع المواد الدراسية، وهذا حتى وقت تعليق الدراسة فى منتصف شهر مارس الماضي.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية

يترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة، والتى من المتوقع أن يتم اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عقب إجازة العيد، حيث بدأ كنترول الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من تسليم الطلاب الأبحاث سواء ورقياً للمدرسة التابع لها الطالب، أو إلكترونياً عن طريق منصة ادمودو التعليمية.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي، واستبداله بكتابة بحث واحد لكل طالب، يقوم بتقديمه ويتم منح الطالب درجة الفصل الدراسي الثاني العام 2020 على هذا البحث، وقام العديد من الطلاب بتسليم هذه المشروعات البحثية سواء عن طريق المدرسة أو عن طريق منصة ادمودو فى الفترة من التاسع إلي الثامن عشر من شهر مايو الجاري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث قام الكنترول بتصحيح جميع الأبحاث التى تم تقديمها من طلاب الصف الثالث الاعدادي.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة سوهاج وزارة التربية والتعليم