تأجيل الامتحانات بجامعة الأزهر رسمياً تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء المصري

تأجيل الامتحانات بجامعة الأزهر رسمياً تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء المصري
موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=406154
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت مصادر مسؤولة داخل جامعة الأزهر تأجيل الامتحانات للترم الاول 2021، امتثالاً لكافة القرارات التي تم إصدارها من مجلس الوزارء المصري منذ قليل اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم اتخاذها للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

جامعة الأزهر تمتثل لقرارات مجلس الوزراء

ومن جانبها أكدت ذات المصادر، أن مجلس جامعة الأزهر تابع كافة القرارات التي وجه بها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم، والتي اعتمدت ايقاف الدراسة في المدارس والجامعات بنظام الحضور المباشر، واستكمال المناهج الدراسية اون لاين من المنازل عن طريق وسائل التعليم عن بعد المختلفة، لذا قررت الامتثال لكافة القرارات التي تهدف إلى حماية الطلاب من عدوى فيروس كورونا.

 

بعد التأجيل موعد امتحانات جامعة الأزهر

واوضحت الجامعة أنه يقرر تأجيل الامتحانات حتى العودة من إجازة نصف العام 2021، بحيث تكون الأوضاع قد استقرت بصورة أكبر وبدأت اعداد الإصابات بعدوى فيروس كورونا في الانخفاض، على أن يتم الموعد الرسمي للامتحانات بالتفصيل بعد العودة حسب الظروف المتاحة حينها.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزارء المصري أعلن العديد من القرارات الهامة، خلال اجتماعه الذي تم عقده منذ دقائق كان أبرزها واهمها هو تأجيل الامتحانات لطلاب النقل بكافة مستويات التعليم الأساسي والجامعي، لحين هدوء الأوضاع واستقرار حالة التوتر التي تسود بسبب ارتفاع أعداد الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً

الأزهر الشريف يقرر تأجيل الامتحانات لطلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية الترم الاول 2021