اخبار التعليم

بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2020

ننشر من خلال موقع صباح مصر موعد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2020، حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات المقبلة وبعدها يتم الإعلان عن النتيجة لجميع طلاب القسمين العلمى والأدبى.

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وقد بدأت الكنترولات مباشرة فى أعمال التصحيح ورصد الدرجات بعد انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الأول للعام الجارى، حيث قالت مصادر أن تصحيح كراسات اجابات القسمين العلمي والأدبي قد انتهت، ويتم حالياً رصد ومراجعة الدرجات، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية ورفعها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بمجرد اعتمادها رسمياً.

رابط بوابة الأزهر الالكترونية

ويقوم الطالب بالاستعلام عن النتيجة الخاصة به عن طريق الدخول على رابط الاستعلام عن النتيجة عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية (من هنـــــــــــا)، أو (من هنــــــــــــــا)، ثم يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ويكتب الإسم وبعد ذلك يضغط على كلمة بحث فتظهر النتيجة والمجموع الكلى الذى حصل عليه الطالب.

اقرأ أيضاً:

رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية علمى وأدبي 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التربية النوعية

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جانباً من رسالة الدكتوراه المقدمة…

ساعة واحدة ago

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

انعقد اليوم الخميس مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة الأستاذ الدكتور/…

ساعة واحدة ago