رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية علمى وأدبي 2020

رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية علمى وأدبي 2020
الصف الثالث الثانوى الازهرى
https://www.sba7egypt.com/?p=333920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد كنترولات الثانوية الأزهرية على مستوى محافظات مصر للإعلان عن النتيجة للعام الدراسي 2019-2020، وهذا بعد أن أدي الطلاب امتحانات الدور الأول فى الفترة من 21 يونيو وحتى 6 أغسطس الجارى.

 

وقد انتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بطلاب القسم الأدبي والقسم العلمى، ويتم حالياً مراجعة ورصد الدرجات على مستوى الكنترولات فى محافظات مصر.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة والإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد صرحت مصادر أنه سوف يتم اتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 لجميع الطلاب على الموقع الإلكتروني الخاص بالأزهر الشريف قبل منتصف شهر أغسطس الجارى.

رابط البوابة الإلكترونية

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بمجرد الإعلان عنها وهذا عن طريق الدخول على موقع البوابة الإلكترونية الأزهرية (من هنـــــــــا) أو (من هنـــــــــــــــــا) ويكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ويختار القسم علمي أو أدبي ويضغط على كلمة النتيجة، فتظهر له صفحة بها جميع البيانات الخاصة به مثل الإسم والمدرسة والشعبة ودرجات جميع المواد التى أدي فيها الطالب الامتحانات بالإضافة إلى المجموع الكلى الذي يؤهل الطالب للمرحلة الجامعية.

اقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020