اخبار دمياط

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

انعقد اليوم الخميس مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة الأستاذ الدكتور/ حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، وبحضور وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

واستهل المجلس بالترحيب بالسادة أعضاء المجلس موجهاً الشكر للأستاذ الدكتور باسم سلامة الديك لجهوده المتميزة في التنظيم لإستقبال اللجنة الطبية بمنطقة تجنيد المنصورة بجامعة دمياط .

ووجه بضرورة المشاركة الفعلية للوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة في تقديم الخدمات والاستشارات وتسهيل الحصول عليها في سبيل تحقيق رسالة الجامعة في خدمة المجتمع ، مؤكداً على أهمية تنفيذ خطة استراتيجية بالتعاون بين كليات الجامعة تساهم في كشف المشاكل المجتمعية والعمل على حلها من خلال تنفيذ القوافل والفعاليات والأنشطة المجتمعية التي يمكنها أن تعمل على الرقي بالمجتمع وتنميته ، والعمل على تعزيز دور الجامعات في تحقيق رؤية مصر 2030.

كما وجه بضرورة توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشرى والمادي بكليات الجامعة ، ثم انتقل لمناقشة موضوعات المجلس.

إقرأ أيضاً

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط يعلن تشغيل المجازر طوال ايام عيد الاضحى 2024 بالمجان

اكد الدكتور إيهاب شكري مدير عام مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم على تشغيل المجازر طوال…

4 دقائق ago

غدًا الإثنين طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال ساعات يوم غدا…

29 دقيقة ago