بعد التعديل- جدول امتحانات 2021 الصف الثاني الثانوي الترم الأول محافظة الإسكندرية المواد خارج المجموع

بعد التعديل- جدول امتحانات 2021 الصف الثاني الثانوي الترم الأول محافظة الإسكندرية المواد خارج المجموع
امتحانات 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=404305
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات 2021 الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول بمحافظة الإسكندرية المواد الغير مضافة للمجموع، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحانات قبل موعد الامتحان النهائي.

 

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021، كما قرر الدكتور طارق شوقي في وقت سابق رفع الغياب علي مستوي جميع المدارس.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

كما تستعد محافظة الإسكندرية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 علي مستوي جميع المديريات التعليمية، حيث تم تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات.

حيث تم إصدار تعليمات لجميع لجان الامتحانات علي مستوي المحافظة بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وتقليل عدد الطلاب في اللجان، كما تم التنبيه علي جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة قبل الدخول للجان الامتحانات.

كما قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد جداول امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والتعليم الفني، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات يناير المقبل.

جدول امتحانات 2021 الصف الثاني الثانوي

هذا وبالنسبة لامتحانات المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب ثانية ثانوي، فمن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادتي التربية الدينية والتربية المهنية يوم الثلاثاء الخامس من شهر يناير 2021.

بينما يؤدي الطلاب امتحان مادة المواطنة وحقوق الإنسان يوم الأحد الموافق 10 يناير المقبل، كما يؤدي الطلاب في نفس اليوم امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات الاتصالات.

بعد التعديل- جدول امتحانات 2021 الصف الثاني الثانوي

اقرأ أيضاً

المعدل -جدول امتحانات الصف الأول الثانوي نصف العام 2021 محافظة الإسكندرية للمواد غير المضافة للمجموع