المعدل – جدول امتحانات الصف الأول الثانوي نصف العام 2021 محافظة الإسكندرية للمواد غير المضافة للمجموع

المعدل – جدول امتحانات الصف الأول الثانوي نصف العام 2021 محافظة الإسكندرية للمواد غير المضافة للمجموع
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=404281
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي نصف العام للعام الجاري 2020-2021 بالنسية للمواد الغير مضافة للمجموع بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث تعلن كل محافظة عن مواعيد امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع من خلال جدول يتم وضعه في جميع المدارس الثانوي، كما أعلنت تعليم الإسكندرية عن موعد الامتحانات للترم الأول.

المواد الغير مضافة للمجموع

وسوف نتعرف علي جميع المواد التي لا يتم إضافتها علي المجموع بالنسبة لطلاب أولي ثانوي، حيث تم تحديد 4 مواد يؤدي الطلاب فيها الامتحانات دون إضافة درجاتها للمجموع الكلي.

حيث تم تحديد المواد وهى (التربية الدينية، التربية الوطنية، التربية المهنية، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات الاتصالات)، كما يستعد الطلاب لأداء امتحانات الترم الأول بعد أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جداول الامتحانات.

كما تستعد الوزارة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول في ظل الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي نصف العام

حيث تبدأ امتحانات الأربع مواد التي لا يتم إضافتها للمجموع يوم الأحد الثالث من شهر يناير المقبل، كما يؤدي الطلاب فيها امتحان مادة التربية الدينية ومادة التربية المهنية.

بينما يقوم الطلاب بأداء امتحان التربية الوطنية والكمبيوتر يوم الأثنين الموافق الرابع من شهر يناير 2021، حيث يستعد بعد ذلك الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 بعد أن تعلن الوزارة عن الجدول علي مستوي المديريات التعليمية.

المعدل - جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

اقرأ أيضاً:

معرفة خطوات تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2021 موقع الأزهر الالكتروني