بعد أنباء إقالة وزير التربية والتعليم من منصبه – مصدر مسؤول يكشف الحقيقة

بعد أنباء إقالة وزير التربية والتعليم من منصبه – مصدر مسؤول يكشف الحقيقة
طارق-شوقي،-وزير-التربية-والتعليم-والتعليم-الفني
https://www.sba7egypt.com/?p=408040
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي تشير إلى إقالة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي من منصبه، وهو ما تولى مصدر مسؤول مهمة الرد عليه، كاشفا الحقيقة بعد تداول المنشور بصورة موسعة على مدار الساعات الماضية.

 

حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم من منصبه

ومن جانبه قال مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما تم ترديده حول إقالة الدكتور طارق شوقي من منصبه الوزاري في تشكيل جديد أعلنته الحكومة المصرية غير صحيح، نافيا تلك الأنباء التي تأكدت أنها شائعات لا أساس من الصحة.

وأكد المصدر أن الدكتور طارق شوقي ما زال يشغل منصبه الوزاري، ويمارس عمله بصورة طبيعية في ديوان عام وزارة التربية والتعليم، موضحا أنه من المفترض أن يتم تشيل حكومة جديدة بالفعل خلال دورة البرلمان الجديدة، والتي تنطلق نهاية شهر يناير الجاري أو مع بداية شهر فبراير الذي يليه.

هل يتم إقالة وزير التربية والتعليم التشكيل المقبل ؟

وتابع ذات المصدر، أنه يستبعد إقالة وزير التربية والتعليم الحالي (د.طارق شوقي) من منصبه التشكيل الوزاري الجديد، وأنه لا داعي لإثارة مثل تلك الشائعات التي تعمل على نشر الجدل والبلبلة بين صفوف المواطنين، مناشداً بضرورة تحري الدقة قبل تصديق أو نشر اي معلومة، والعمل على التأكد من مصدرها أولا.

اقرأ أيضا