التعليم توجه تنبيه هام لطلاب الدبلومات الفنية بشأن امتحانات الترم الأول 2021

التعليم توجه تنبيه هام لطلاب الدبلومات الفنية بشأن امتحانات الترم الأول 2021
رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=408029
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برسالة هامة لطلاب صفوف نقل الدبلومات الفنية، بشأن امتحانات الترم الأول 2021 بعد قرار مجلس الوزراء المصري بتأجيل الامتحانات وإيقاف الدراسة في المدارس، موضحة آلية استكمال ما تبقى من الفصل الدراسي الاول في ظل القرارات الجديدة.

 

توجيهات الوزارة لطلاب الدبلومات الفنية 2021

ومن خلال موقع صباح مصر، ننشر اليكم طلابنا التوجيهات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم لطلاب صفوف النقل بالتعليم الفني، سواء نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، والتي جاءت كما هو موضح فيما يلي:
1- يقرر تأجيل امتحانات الترم الأول وتحديد موعدها النهائي عقب العودة من إجازة نصف العام، في حال هدوء الأوضاع وانخفاض اعداد الإصابة بعدوى فيروس كورونا.
2- تنفيذ كافة قرارات مجلس الوزراء وبناءا عليه إيقاف الدراسة في المدارس، اعتبارا من يوم السبت الموافق 2 يناير إلى يوم 16 يناير وهي فترة الدراسة المتبقية بالفصل الدراسي الاول، على أن يتم استكمال المناهج من المنزل اون لاين بدون أي حذف.

إجراء الوزارة بشأن الامتحانات العملية للدبلومات

ومن جانبه أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، عن الإجراءات الواجب اتباعها في المدارس الفنية تجاه الامتحانات العملية والعملية التي بدأت، حيث يقرر إيقافها في الوقت الحالي، واستكمالها بعد العودة من إجازة نصف العام، وذلك لحماية لطلاب من عدوى فيروس كورونا ومنع أي تجمعات في الوقت الراهن بعد اشتداد الأزمة.

اقرأ أيضا