برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022.. لينك مباشر نتيجة 3 اعدادي

برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022.. لينك مباشر نتيجة 3 اعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=560913
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022، حيث اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية منذ قليل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح في الاعدادي العام 74.77%.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الصف الثالث الاعدادي المهني بنسبة نجاح 90.68%، جاء هذا في حضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، والاستاذ اسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الاعدادية بالمحافظة.

برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الإعدادية

ويبحث الطلاب عن النتيجة بعد الاعلان عن أسماء الأوائل علي مستوي محافظة القليوبية واعتماد النتيجة من المحافظ صباح اليوم الثلاثاء السابع من شهر يونيو للعام الدراسي الحالي، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق التوجه للمدرسة الملتحق بها الطالب للحصول علي بيان رسمي بالنتيجة.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط عن طريق الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية (من هنــا) او (من هنـــا)، فيقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس في المستطيل المخصص له ويضغط علي عرض النتيجة للحصول علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطالب الامتحانات والمجموع الكلي للعام الدارسي 2021-2022.

اقرأ أيضا

لينك LINK نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس