برقم الجلوس والاسم اعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو في هذا الموعد

برقم الجلوس والاسم اعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو في هذا الموعد
نتيجة اولى ثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=139988
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم بيان لها توضح فية الموعد النهائي لاعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو بعد تأجيل اعلانها الاسبوع الماضي اكثر من مره مع انهاء اعمال تصحيح اوراق الاجابة في كل مدارس المحافظات على ان يتم اعلان النتيجة وظهورها رسميا .

 

ويتم الاعلان عن نتائج الامتحانات الإلكترونية التى جرت في شهر مايو الماضى ،غدا السبت الموافق 22 من يونيو الجاري مع عقد مؤتمر صحفى وذلك لإعلان نتائج تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوى بالتزامن مع اعلان النتيجة عبر موقع الوزارة للوصول الى النتيجة اضغط هنا ، ويتم عرض النتيجة على موقع lms اضغط هنا .

و اكد مصدر في وزارة التربية والتعليم على جمع اوراق الاجابة الخاصة ببعض المدارس التي لم تجري الامتحان الكترونيا، وذلك لاعلان ظهور النتيجة في كل محافظات مصر على موقع وزارة التربية و التعليم و كذلك موقع lms .

ومن جانب اخر اكد المصدر ، على جمع كل اوراق الاجابة وضمها على نتيجة الامتحان الالكتروني، لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018 – 2019 ،والتي جريت في 30 من مايو الماضي، كم أدى 650 ألف طالب، الامتحانات إلكترونيًا فى المدارس المجهزة، وذلك بنظام الـopen Book، وورقيًا في بعض المدارس .