اعرف نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني وننشر روابط سريعة لـ lms وموقع وزارة التعليم

اعرف نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني وننشر روابط سريعة لـ lms وموقع وزارة التعليم
نتيجة اولى ثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=138318
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر، خدمة جديدة لطلاب الصف الاول الثانوي 2019 ، فيما ننشر نتيجة الصف نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني وروابط سريعة لـ lms وموقع وزارة التعليم.

 

بينما ينتظر طلاب الصف الاول الثانوي ظهور النتيجة حيث أنها تأخرت وتسبب فى حالة من القلق بين الطلاب في حين نقدم طريقة الحصول على النتيجة سواء عن طريق التابلت او من موقع وزارة التربية والتعليم.

وأكد بيان وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 على ظهور النتيجة مساء اليوم او غدا خلال الأسبوع الحالي بعد أن يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس، كما يصل اشعارات للطلاب على التابلت بإعلان النتيجة الكترونيا على موقع LMS التابع لبنك المعرفة.

على ان يتم الاعلان عن نتائج الامتحانات الإلكترونية التى جرت خلال مايو الماضى ، مساء اليوم الاحد بالاضافة الى عقد مؤتمر صحفى لإعلان نتائج تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوى بالاضافة الى اعلان النتيجة عبر موقع الوزارة للوصول الى النتيجة اضغط هنا ، كما يتم عرض النتيجة على موقع lms اضغفط هنا .

واشتكي طلاب وأولياء الأمور من تأخر ظهور النتيجة بين قلق وترقب وخوف من نتيجة الامتحانات، حيث تأخر ظهور النتيجة بعد أن كانت تظهر بعد انتهاء الامتحانات باسبوع فقط، كما أكد مصدر أنه جاري إرسال نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 برقم الجلوس للطلاب بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح.

ويمكن للطلاب معرفة النتيجة عن طريق التابلت أو عن طريق التوجه إلى للمدرسة، وسوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 إلكترونيًا خلال يومين.