برقم الجلوس ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 بنسب نجاح مرتفعة قريباً

برقم الجلوس ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 بنسب نجاح مرتفعة قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=199267
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

برقم الجلوس ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 بنسب نجاح مرتفعة قريباً، حسبما قال رئيس المعاهد الأزهرية، مؤكداً أن نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي الأزهري الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020، سوف تُطرح خلال الأيام القليلة المقبلة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، التي تضم كافة القطاعات الأزهرية على مستوى الجمهورية.

 

 

وأكد رئيس المعاهد الأزهرية أن نتائج امتحانات نصف العام للشهادة الاعدادية الأزهرية مبشرة، حيث تصدر بنسب نجاح مرتفعة هذا العام، مطمئناً للطلاب والأهالي الذين ينشغلون بالبحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري منذ الانتهاء من امتحانات نصف العام.

 

برقم الجلوس استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

ويقدم إليكم موقع صباح مصر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الدخول في أي وقت للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020، للاستعلام إضغط هنـا .

 

 

وكانت مشيخة الأزهر الشريف وحدت رابط الاستعلام الإلكتروني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لجميع المراحل التعليمية والشهادات، سواء الشهادة الاعدادية أو الثانوية في نهاية العام، تسهيلاً على الطلاب الدخول للبوابة في أي وقت للاستعلام عن النتائج، على أن تظهر كل محافظة على حدة منفردة لا ترتبط بظهور باقي المحافظات رغم توحد رابط الاستعلام لكافة الأقاليم.

 

 

ومن جانب آخر أعلنت المعاهد الأزهرية التابعة لمحافظة القاهرة أن عملية تصحيح ورصد درجات امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2020 لطلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري، تستمر بصورة يومية منتظمة، حتى يتم إعلانها في اقرب وقت على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

 

خطوات استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2020

 

_ يدخل الطالب عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف ثم يسجل رقم الجلوس الخاص به

_ يقوم بالضغط على عرض النتيجة

_ تظهر النتيجة بعدها مباشرة باسم الطالب كامل ورقم جلوسه وجميع البيانات الخاصة به وبيان درجاته وحالته (ناجح أو راسب).

 

رابط الاستعلام الإلكتروني نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2020 جميع المحافظات