برقم الجلوس تعرف علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية

برقم الجلوس تعرف علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية
برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=501925
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس تعرف علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات 2021، وهذا بعد أن تم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني.

 

حيث يستطيع طلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات الحصول علي نتيجة التحويلات بين الكليات المناظرة والغير مناظرة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، كما يمكن الحصول علي النتيجة من خلال معامل التنسيق الموجودة في جميع الجامعات الحكومية مجانا لطلاب الثانوية العامة.

برقم الجلوس تعرف علي نتيجة تقليل الاغتراب

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021، وبعد ذلك تم فتح باب التحويلات بين الكليات علي مستوي الجامعات الحكومية.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي بطاقة الترشيح للكلية التي من المقرر أن يلتحق بها في العام الجامعي الجديد عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني أو معامل التنسيق الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق (من هنــا) ويكتب رقم الجلوس الذي سجل به رغباته، ثم يقوم بكتابة الرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة ويختار كلمة عرض النتيجة فتظهر له نتيجة التحويل بالنسبة للكلية التي سجل رغباته بها.

اقرأ أيضاً:

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لطلاب القسم الأدبي 2021