برقم الجلوس احصل علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني علمي وأدبي 2021

برقم الجلوس احصل علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني علمي وأدبي 2021
برقم الجلوس احصل علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني علمي وأدبي 2021،
https://www.sba7egypt.com/?p=503109
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

برقم الجلوس احصل علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني علمي وأدبي 2021، الذي يترقبها الآلاف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم في الوقت الراهن، حتي يطمنأن على نتائج الحصيل، والذي اعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، ونوضح لكم في السطور التالية الرابط الخاص بأستعلام النتيجة الخاصة بالدور الثاني بالثانوية العامة 2021.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تمت انتهاء تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021،. والذي بلغت نسبة أعداد الطلاب التي تقدمت على الامتحانات 140 ألف طالباً، وكانت عمليات التصحيح ورصد الدرجات إلكترونية الذي تمت به عمليات تصحيح امتحانات الدور الأول بالثانوية العامة.

نتيجة الدور الثاني علمي وأدبي 2021

وقام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأعتماد نتيجة الدور الثاني للطلاب.

وإليكم الرابط الخاص المتاح من الوزارة موقع البوابة المصرية الحكومية من خلال الضغط (هنا ) حتي يتعرف الطلاب والطالبات على نتيجة امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة 2021.

تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني 2021

ويمكن للطلاب الناجحين بالدور الثاني بالثانوية العامة البدء في اعمال تسجيل الرغبات للتنسيق الإلكتروني حتي يتم قبوله بالجامعة الراغب بها بالمرحلة الثالثة، لكلا طلاب شعبة أدبي وشعبة علمي علوم ورياضة، وهناك أماكن شاغرة للطلاب بالكليات والمعاهد العليا كما أوضحها وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار في تنسيق المرحلة الثانية.

اقرأ ايضا

استعلم الان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني