بدء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة عقب إعلان نتيجة الدور الثانى

بدء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة عقب إعلان نتيجة الدور الثانى
https://www.sba7egypt.com/?p=64584
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

من المقرر بدء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة عقب لإعلان نتيجة الدور الثانى، حيث أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه من المقرر أن تستأنف الوزارة تنسيق المرحلة الثالثة من التنسيق بعد إعلان نتيجة الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة مباشرة، خلال الأسبوع المقبل.

 

كما أضاف السيد عطا، أن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة سوف يتم الاعلان عنه بعد الانتهاء من تنسيق رغبات طلاب الدور الثانى للثانوية العامة، مؤكدًا أن هذه العملية ستكون آخر عمليات تنسيق القبول بالجامعات لعام 2018.

هذا وقد أستأنفت اليوم السبت 25 أغسطس، كنترولات الثانوية العامة تصحيح كراسات الإجابة لطلاب الثانوية العامة دور ثانى، بعد توقفها بسبب إجازة عيد الأضحى.

حيث من المقرر أن تقوم كنترولات الثانوية العامة اليوم السبت بتصحيح كراسات الإجابة لمواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق والاستاتيكا والديناميكا والاقتصاد.

ومما هو جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من المقرر أن تعلن نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة نهاية الأسبوع الجارى. وقد كانت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني بدأت يوم 11 أغسطس الجارى وانتهت 20 من الشهر نفسه.