بدء اختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين اليوم

بدء اختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين اليوم
استمرار امتحانات الدبلومة الأمريكية فى موعدها اليوم السبت
https://www.sba7egypt.com/?p=116363
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن بدء اختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين اليوم الاثنين فى 51 قاعة مجهزة فى عدة محافظات.

 

حيث أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم توفير عدد 51 قاعة فى المديريات وتعقد على 15 فترة، الفترة عبارة عن نصف ساعة وربع ساعة راحة، والامتحان مكون من 40 سؤالا.

كما أوضح نائب وزير التربية والتعليم أن الامتحان، لا يحتاج إلى أى أمكانيات و يستطيع المتقدم أن يعدل فى الامتحان والإجابات، كما أن الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقه أو تصوير الامتحان أو الغش أو أى شئ وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة، حيث يتم الاعلان عن النتيجة بعد 48 ساعة بعدها يتم إخطاره للتوجه إلى الإدارة لاستلام وظيفته.

وقال الدكتور محمد عمر أن الامتحان مصمم لحفظ البيانات تحسبا لانقطاع الكهرباء أو حدوث عطل حيث أن هناك معايير معينة للامتحان، وتم تصميم بنك أسئلة يحتوي علي 12 ألف و818 سؤالا وكل معلم له امتحان مختلف بإجابة مختلفة، كما أنه تم التعاون مع المراكز الثقافية، وأيضا المركز القومى للامتحانات لعمل أسئلة اللغات بالنسبة للمتقدمين للغات. ويجب على المتقدمين لأداء الامتحان إحضار الرقم القومى للمتقدم وأيضا البريد الإلكتروني له خلال لجنة الامتحان.