بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 .. مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 .. مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=706134
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية العامة 2023، نوفرها اليكم طلابنا وأولياء الأمور الراغبين في متابعة فعاليات المؤتمر، حيث اعتمد الدكتور رضا حجازى النتيجة مساء أمس الأحد، واتصل هاتفيا بالطلاب الاوائل وهنأهم بحصولهم على الدرجات النهائية، على أن يتم الكشف على باقي التفاصيل مساء اليوم، وبعد أن ينتهي المؤتمر يتم تحميل النتيجة على المواقع للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

واعلنت وزارة التربية والتعليم، موعد انطلاق المؤتمر الصحفي برئاسة الدكتور رضا حجازى، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر، على أن يتم نقله على عدد من القنوات الفضائية المصرية وصفحات التواصل الاجتماعي للوزارة، حيث يتم تكريم الطلاب الاوائل خلال المؤتمر والذي بلغ عددهم 30 طالب وطالبة من كل الشعب، إضافة إلى إعلان نسب نجاح الطلاب في الامتحانات تفصيلاً بكل شعبة، وكشف موعد انطلاق تنسيق المرحلة الأولى وطرح الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن جانبه ينقل اليكم موقع صباح مصر بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023، يمكن الدخول على هذا المقال لمتابعته والتعرف على التفاصيل المقرر إعلانها على هامش فعاليات المؤتمر، الذي يتم عقده في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، واليكم كود البث المباشر كما يلي: