بالصور تسريب امتحان الدين للدبلومات الفنية 2022 .. حل امتحان التربية الدينية للدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات

بالصور تسريب امتحان الدين للدبلومات الفنية 2022 .. حل امتحان التربية الدينية للدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=558650
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بالصور تسريب امتحان الدين للدبلومات الفنية 2022 الذي انطلق منذ دقائق قليلة، بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحان في مادة اللغة العربية بالفترة الأولى من صباح اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، أول أيام ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، التي تستمر حتى يوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو المقبل.

حل امتحان التربية الدينية للدبلومات الفنية 2022

وتم تداول بعض الصور على جروبات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تنقل أسئلة امتحانات التربية الدينية لطلاب الدبلومات الفنية 2022 مرفق معه الإجابات،فيما تتولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مهمة البحث والتتبع في تلك اللحظات، للتأكد من صحة الصور المنتشرة والتعرف على مكان وصاحب الصور، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده عملا على منع ظاهرة الغش التي يتم رصدها في الامتحانات بين الطلاب.

بالصور تسريب امتحان الدين للدبلومات الفنية 2022

وبدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2022 التحريرية اليوم السبت 28 مايو بمادتي اللغة العربية، والتربية الدينية للطلاب في كافة أنظمة التعليم الفني، الثلاث والخمس سنوات، والتي تمتد لمدة أسبوعين متواصلين حتى 9 يونيو المقبل، ويتم عقدها ورقيا داخل لجان امتحانية مؤمنة ومعمقة على أعلى مستوى، لحماية الطلاب والمعلمين والمشاركين في أعمال المراقبة من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

 

اقرأ أيضاً

بالحل تسريب امتحان اللغة العربية للدبلومات الفنية 2022 .. بالصور ننشر امتحان العربي الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات باجاباته