بالحل تسريب امتحان اللغة العربية للدبلومات الفنية 2022 .. بالصور ننشر امتحان العربي الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات باجاباته

بالحل تسريب امتحان اللغة العربية للدبلومات الفنية 2022 .. بالصور ننشر امتحان العربي الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات باجاباته
https://www.sba7egypt.com/?p=558621
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر تسريب امتحانات اللغة العربية للدبلومات الفنية 2022 بالصور المتداولة على مواقع السوشيال ميديا الآن، حيث يخضع الطلاب لكافة الشعب والأقسام الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، لأداء امتحانات النظري للعام الدراسي 2021-2022، التي بدأت اعتباراً من اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، بمادة اللغة العربية لنظامي التعليم الفني الثلاث والخمس سنوات.

تسريب امتحانات اللغة العربية للدبلومات الفنية 2022

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تسريب امتحانات اللغة العربية للدبلومات الفنية 2022 بالصور وتداول بعض الاجابات، فيما يتم التحرك من وزارة التربية والتعليم الآن للتحقيق في الأمر للتأكد من صحته واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع مثل تلك الظاهرة، حيث تم تداول اوراق الأسئلة بعد توزيع الامتحان داخل اللجان بدقائق قليلة، على أن يتم العمل على تتبع تلك الصور لرصد مكان وهوية مصورها في حال التأكد من صحتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

امتحان العربي الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات باجاباته 

هذا ويخضع حوالي 830 ألفًا و753 طالبا وطالبة بشهادات الدبلومات الفنية المختلفة زراعي، وصناعي، وتجاري، وفندقي، لأداء الامتحانات داخل (3080) لجنة امتحانية تنتشر على مستوى كافة محافظات الجمهورية، وذلك داخل لجان امتحانية مؤمنة على أعلى المستويات، ومعمقة لحماية الطلاب من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، لضمان تأمين الطلاب والمعلمين في موسم الامتحانات الذي يستمر حتى يوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو المقبل.

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات دبلوم فني تجاري 2022 كل الشعب نظامي الثلاث والخمس سنوات