بالرغم من التحذيرات… شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming الأكثر بحثا على فيس بوك

بالرغم من التحذيرات… شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming الأكثر بحثا على فيس بوك
شاومينج بيغشش ثانويه
https://www.sba7egypt.com/?p=487013
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من تحذيرات وزارة التربية والتعليم المصرية من النصب عن طريق بعض الشائعات عن تسريب الامتحانات الا ان البحث عن صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming الأكثر بحثا على فيس بوك، بعد زعمها نشر بعض اسئلة امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية للثانوية العامة.

 

شاومينج بيغشش ثانويه

شاومينج بيغشش ثانويه

شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming

حيث زعمت شاومينج بيغشش ثانويه عامه امتلاك الامتحانات مع نشره للطلاب من خلال جروب سري على عكس الحقيقه حيث يتم الدخول الى الجروب السري بتحويل الاموال للحصول على امتحانات الثانوية العامة المقبلة، للشعبتين العلمي والأدبي.

الا ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد نفى تلك الاقاويل شكلا وموضوعا مؤكدا على سرية الامتحانات ومن المستحيل تسريبها ولا يمكن تسريب اي سوال منهم أو الوصول إلى محتواها، فضلا عن عمل الوزارة على كشف اي طالب يحاول تسريب او نشر صورة الامتحانات من داخل اللجان.

تسريب امتحان اللغة العربية

اما عن انباء تسريب امتحان اللغة العربية للشعبة الادبية اكدت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم لـ«صباح مصر»، على إنّ تلك الصور المتداولة تتضمن بعض الأسئلة القديمة والنماذج التجريبة وتم نشرها قبل بدء الامتحان للزعم انها لامتحان اللغة العربية الذي يؤديه طلاب الأدبي .

ويؤدي 257 ألفا و145 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية، اليوم الأحد امتحان مادة اللغة العربية في ظل اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

إقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحان العربي الثانوية العامة من قبل شاومينج بيغشش ثانويه عامه Telegram