بالحل .. امتحان العربي للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 .. صور أسئلة امتحان اللغة العربية تالتة اعدادي القليوبية الترم الاول 2023

بالحل .. امتحان العربي للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 .. صور أسئلة امتحان اللغة العربية تالتة اعدادي القليوبية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=636320
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

انتهى امتحان العربي للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 منذ دقائق، ومن حينها وبدأت عمليات البحث عن اجابات أسئلة الامتحان في الرواج على محرك جوجل، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في المراجعة على الامتحان، ومقارنة الاجابات ببعضها والتعرف على النقاط الخاطئة لتقدير درجة الطالب التي استطاع أن يتحصل عليها في أولى أيام ماراثون امتحانات نصف العام 2023 بمحافظة القليوبية.

جدول امتحانات تالتة اعدادي محافظة القليوبية 2023

محافظة القليوبية واحدة من أكبر الأقاليم التي تضم مئات الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، والتي بدأت في عقد امتحانات نصف العام 2023 للطلاب اليوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، وتستمر حتى نهاية الأسبوع تحديداً يوم الخميس القادم الموافق 26 يناير حسب الجدول الآتي:

  • السبت 21 يناير: اللغة العربية والخط والإملاء ساعتان ونصف.
  • الأحد 22 يناير: العلوم ساعتان والتربية الدينية ساعة ونصف.
  • الاثنين 23 يناير: اللغة الأجنبية الأولى ساعتان والتربية الرياضية ساعة.
  • الثلاثاء 24 يناير: الهندسة ساعتان والتربية الفنية ساعتان.
  • الأربعاء 25 يناير: الجبر والإحصاء ساعتان والكمبيوتر ساعة.
  • الخميس 26 يناير: الدراسات الاجتماعية ساعتان.

اجابات أسئلة امتحان اللغة العربية تالتة اعدادي القليوبية 

ومن جانبه يقدم موقع صباح مصر اجابات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية، والذي نوفره مع ملاحظة رغبة الطلاب وأولياء الأمور في الإطلاع عليه، للتعرف على الأسئلة التي وردت بكل فروع مادة اللغة العربية على منهج الفصل الدراسي الاول 2023، كما أننا نوفرها بالاجابات النموذجية للمراجعة عليها والتعرف على الحلول الصحيحة للأسئلة كما يلي:

 

اقرأ أيضاً

إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية اليوم محافظات القاهرة والغربية وأسيوط