بالإسم ورقم الجلوس رابط “لينك” نتيجة الشهادة الإعدادية 3 اعدادى 2021 محافظة دمياط

بالإسم ورقم الجلوس رابط “لينك” نتيجة الشهادة الإعدادية 3 اعدادى 2021 محافظة دمياط
نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=478356
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر رابط “لينك” نتيجة الشهادة الإعدادية 3 اعدادى 2021 بمحافظة دمياط  حيث يمكنك عزيزي الطالب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، لا يزال البحث عن النتيجة جاريا مع اقتراب إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة دمياط، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، حيث يتم اعتمادها من قبل المحافظ على ان يتم اعلانها لجميع الطلاب وأولياء الأمور عبر شبكة الانترنت.

 

بينما يتم إعلان نتيجة محافظة دمياط فور اعتمادها، ومن المنتظر إعلان نتيجة إعدادية دمياط 2021 بالإسم ورقم الجلوس قريبا، ومن المتوقع ان يتم اعلان النتيجة مطلع الاسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

انتهى طلاب لشهادة الاعدادية 2021، من أداء امتحاناتهم بمحافظتي دمياط والتي استمرت على على مدار أيام دون اس شكاوى من صعوبة الامتحانات او عوائق أثناء سير الاختبارات حيث يستمر كنترول الشهادة الإعدادية في اعمال رصد وتجميع درجات نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني بمحافظة دمياطً مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة .

على ان يتم اعلان النتيجة فور اعتمادها من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في حضور الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالمحافظة،وتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية صباح اليوم السبت بعد الاجتماع مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتماد النتيجه .

حصريا النتيجة ظهرت من هـــــنا او للحصول على نسخة pdf من هــــــــنا 

إقرأ أيضاً

موعد إعلان وإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 بدمياط