موعد إعلان وإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 بدمياط

موعد إعلان وإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 بدمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=477265
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم الثلاثاء عن انتظام أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني، مع العمل على المراجعة ورصد الدرجات.

 

وذلك تمهيدا لاعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 بدمياط، ومن المقرر ان يتم اعلان النتيجة بنهاية الاسبوع الجاري وفور الانتهاء من اعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، ورصد نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث سيتم إعلانها عبر البوابة الالكترونيه الرسمية لوزارة التربية والتعليم ومتضمنة أسماء الأوائل.

التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المراجعة تجرى من خلال 3 و 4 مرات مراجعة لضمان حصول الطالب على درجتة، حيث يتم العمل في التصحيح ورصد الدرجات مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بدمياط

كما يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع صباح مصر www.sba7egypt.com ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي https://moe.gov.eg/ على شبكة الانترنت حيث يتم اعلان النتيجة بعد ان يقدمها الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لاعتمادها واعلان النتيجة النهائية بشكل رسمي.

وأوضح أن إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ 29490 طالبً وطالبة مقسمين طلاب الشهادة الإعدادية العامة وطلاب الشهادة الإعدادية المهنية وطلاب الصم وطلاب النور للمكفوفين ، وذلك أمام 160 لجنة على مستوى 10 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وانتهت الامتحانات التي خاضها الطلاب وسط اجراءات الوقاية من فيروس كورونا دون اي شكاوى.

إقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 محافظة دمياط pdf