انطلاق تنسيق القبول بالمدن الجامعية في جامعة الأزهر 2020 رابط التسجيل

انطلاق تنسيق القبول بالمدن الجامعية في جامعة الأزهر 2020 رابط التسجيل
تنسيق القبول بالمدن الجامعية
https://www.sba7egypt.com/?p=360568
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الأزهر عن انطلاق تنسيق القبول بالمدن الجامعية بالنسبة للطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد، حيت أعلن المركز الإعلامي بالجامعة عن رابط التقديم لجميع الطلاب.

 

تنسيق القبول بالمدن الجامعية

ويستطيع الطالب التسجيل إلكترونياً، حيث يقوم بتسجيل بياناته الصحيحة وهى عبارة عن الاسم والرقم القومي والكلية، ثم يتوجه لمنفذ فوري ويقوم بتسديد مبلغ ستون جنيها.

بينما يستكمل الطالب بعد ذلك تسجيل البيانات من غير الموقع الإلكتروني الذي أتاحته الجامعة لجميع الطلاب والطالبات.

جامعة الأزهر 2020

هذا وقد أتاحت جامعة الأزهر لجميع الطلاب والطالبات رابط إلكتروني للتسجيل، يستطيع عن طريق الطلاب والطالبات التقديم في المدن الجامعية للعام الجامعي الجديد 2020-2021.

رابط التسجيل في المدن الجامعية

ومن المقرر أيضاً أن يعلن الأزهر الشريف اليوم عن تنسيق الثانوية الأزهرية لجميع الطلاب علمي وأدبي، وسوف يتم إتاحة رابط إلكتروني للطلاب للتيسير عليهم في الحصول علي نتيجة التنسيق وبطاقات الترشح للكليات والمعاهد المختلفة.

كما يستطيع الطالب تسجيل بياناته في المدن الجامعية عن طريق الرابط الإلكتروني الرسمي الذي أعلنت عنه جامعة الأزهر (من هنــا).

حيث يبدأ الطالب في تسجيل بياناته وتسديد مبلغ ستون جنيهاً في أقرب فرع من فروع فوري المنتشرة في العديد من المحافظات، ثم يستكمل بعد ذلك الطالب جميع خطوات التسجيل ومن أهمها بياناته والرقم القومي والاسم.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي بوابة الحكومة المصرية