انطلاق امتحانات الترم الأول 2021 في الجامعة المصرية اليابانية 20 فبراير المقبل

انطلاق امتحانات الترم الأول 2021 في الجامعة المصرية اليابانية 20 فبراير المقبل
انطلاق امتحانات الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=428090
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلاق امتحانات الترم الأول 2021 في الجامعة المصرية اليابانية للعام الدراسي الجاري بدءً من 20 فبراير المقبل، حيث أكد الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانطلاق امتحانات نصف العام.

 

حيث تنطلق الامتحانات يوم 20 فبراير 2021 وقد تم تجهيز جميع قاعات الامتحانات، كما قامت الجامعة بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا.

انطلاق امتحانات الترم الأول 2021

كما تم الإعلان عن جداول الامتحانات علي البوابات الالكترونية وأيضاً الصفحات الرسمية، حيث تم تقليل كثافة الطلاب داخل قاعات الامتحانات حرصاً علي سلامتهم ولمنع انتشار كورونا.

حيث تم التأكيد علي جميع الطلاب بارتداء الكمامة الطبية، كما تم تطهير وتعقيم جميع لجان الامتحانات والمدرجات حرصاً علي سلامة الطلاب وهيئة التدريس وجميع العاملين في الجامعة.

جداول امتحانات الجامعة المصرية اليابانية

كما تستعد الجامعة لاستقبال وتسكين الطلاب من يوم 18 فبراير في جميع المدن الجامعية، وهذا استعدادا لانطلاق الامتحانات التي تبدأ من يوم السبت 20 فبراير.

حيث من المقرر تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الامتحانات، كما تم تجهيز العيادات بالإسعافات الأولية وتواجد الأطباء والتمريض لمواجهة أى حالة خلال فترة الامتحانات.

كما يمكن لجميع الطلاب الحصول علي جداول الامتحانات عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بالكلية الملتحق بها.

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الفرقة الأولي