جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الفرقة الأولي

جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الفرقة الأولي
جدول امتحانات الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=427796
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الفرقة الأولي، حيث أعلنت الجامعة عن استعدادها لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول علي مستوي جميع الكليات والمعاهد.

 

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات بعد العودة من إجازة نصف العام المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري، كما أعلن مجلس الجامعة عن استعداده لخوض الامتحانات علي مستوي الكليات.

جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة

كما طالب جميع الكليات بضرورة البدء في الإعلان عن جميع جداول الامتحانات الأسبوع الأول من شهر فبراير، حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الفرقة الأولي لطلاب كلية الهندسة يوم 21 فبراير الجاري.

حيث أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه عميد جامعة الإسكندرية علي اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تم التأكيد علي ضرورة ارتداء الكمامة قبل الدخول للجان الامتحانات.

جدول امتحان كلية الهندسة الفرقة الأولي

كما يتم تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب لها، حيث يتم إجراء الامتحانات في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من انتشار الفيروس.

حيث تم التأكيد علي جميع الكليات والمعاهد بضرورة الالتزام بالخطة الزمنية المحددة للعام الدراسي الجاري، كما تتابع الجامعة جميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الجائحة أثناء فترة الامتحانات.

كما تنطلق الامتحانات بالنسبة لجميع الأقسام بالفرقة الأولي لكلية الهندسة يوم الأحد 21 فبراير، حيث تبدأ الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً.

 

جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الفرقة الأولي

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن عن الشروط الجديدة للاعتذار عن الامتحانات بسبب فيروس كورونا