انطلاق اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية

انطلاق اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية
اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة
https://www.sba7egypt.com/?p=495209
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلاق اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، حيث توافد طلاب الثانوية العامة علي الكلية لبدء الامتحانات والتي أعلنت عنها الكلية عبر الموقع الرسمي لها والصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

حيث بدأت الاختبارات منذ أمس السبت الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 19 أغسطس 2021 وهذا بالنسبة لجميع الجامعات التي تتطلب اختبارات قدرات.

اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة

 

كما اشترطت الكلية علي الطلاب الالتزام بارتداء الزي المناسب ومنع دخول أى طالب أو طالب يرتدون البنطلونات الجينز المقطعة، حيث أكدت الكلية علي ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية من بينها ارتداء الكمامة والقفازات خلال أداء الاختبارات.

حيث أتاح التنسيق لجميع الطلاب التسجيل الالكتروني برقم الجلوس والرقم القومي من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق، واختيار الكلية التي يرغب في أداء اختبار القدرات بها.

كما أعلنت الكلية عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي أنه ممنوع نشر الاختبارات أو تصويرها، حيث تم منع دخول الطلاب بالموبايل أو أي أجهزة إلكترونية أخرى.

حيث يختار الطلاب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي الكلية التي يرغب في أداء اختبار القدرات بها، ثم يتم عملية التسجيل الإلكتروني ويقوم بطباعة جميع البيانات التي تظهر له بعد الانتهاء من التسجيل من خلال موقع التنسيق.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي| رابط نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم