امتحانات السنوات السابقة إدارة المشتريات الدبلوم الفني التجاري

امتحانات السنوات السابقة إدارة المشتريات الدبلوم الفني التجاري
https://www.sba7egypt.com/?p=309976
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع طلاب الدبلومات الفنية التجارية، الحصول على امتحانات السنوات السابقة إدارة المشتريات، الآن من خلال هذا المقال، حيث نعي قدر أهمية تلك الامتحانات التي تلهم الطالب وتمده بالنقاط المتكررة الهامة التي ترد في الامتحان، كما أنه يتعرف على شكل ومواصفات ورقة الامتحان، إضافة إلى معرفة كيفية مجيء الأسئلة وفهم رأس السؤال جيداً وطرق صياغته ليتمكن من حله.

 

 

وبدأت امتحانات الدبلوم الفني التجاري أمس السبت بمادة العربي، وعقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحان تم تسليمهم ورقة الأسئلة الخاصة بمادة التربية الدينية وكراسة الإجابة، وتم السماح لهم بالخروج من اللجان بهم لكي يتم حل الامتحان في المنزل، ثم العودة بكراسة الإجابة محلولة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يوليو.

 

 

امتحانات السنوات السابقة إدارة المشتريات دبلوم تجارة

 

ويحرص موقع صباح مصر على توفير امتحانات السنوات السابقة إدارة المشتريات، لطلاب الدبلوم التجاري 2020، لكي يتم تحميلها وحل الأسئلة الواردة بها في تلك اللحظات التي تسبق الامتحان، لكن يجب الانتباه إلى حل الأسئلة الواردة في المنهج حتى 15 مارس فقط وهي فترة توقف الدراسة.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية 2020، جميع الشعب بدأوا الامتحانات التحريرية أمس السبت، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 28 يوليو، على أن يتخلل الامتحانات إجازة عيد الأضحى المبارك، ليعود الطلاب بعد ذلك لاستكمال الامتحانات بعد انتهاء الإجازة، والتي تستمر حتى يوم 13 أغسطس القادم.

 

 

اقرأ أيضاً

المراجعة النهائية مادة قانون العقوبات الدبلوم الفني التجاري – امتحانات الدبلومات الفنية 2020