اليوم الاثنين ..إعادة فتح التقدم للتحويلات الإلكترونية بين المدارس بالقاهرة

اليوم الاثنين ..إعادة فتح التقدم للتحويلات الإلكترونية بين المدارس بالقاهرة
فتح التقدم للتحويلات الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=715344
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني عن محافظة القاهرة، بالاعلان عن موعد اعادة فتح باب التقديم للتحويلات الإلكترونية لجميع الطلاب بين مختلف المدارس وجميع الإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة، حيث اصدر مدير الادارة عدد من التعليمات والتوجيهات الهامة لجميع مديري الإدارات التعليمية في نطاق المحافظة، وذلك قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2023- 2024.

 

تعليمات وقرارات وزارة التربية والتعليم

لابد من اجراء المتابعات الشاملة لجميع المدارس من جميع التوجيهات وايضا من التوجيه المالي.
عقد اجتماع طارئ بكل المدارس بشأن الوقوف على كافة الاستعدادات، بشأن بدء الدراسة والقيام بحصر جميع المشاكل قبل بدءها، والعمل على حلها مع التنبيه على عدم جمع أو إلزام ولى الأمر بالتبرع.

مع التشديد على استمرار جميع معامل الحاسب الآلي فى جميع الجامعات الحكومية، بمساعدة جميع الطلاب طوال مدة التنسيق الإلكتروني، والقيام بالدعم الفني للطلاب بما يضمن التيسير عليهم خلال فترة التنسيق القادمة.

على جميع الموجهين بمختلف المواد الدراسية المقررة بتطبيق خطة القيام بتوزيع المناهج الدراسية والمتابعات.

لابد من المتابعة للصيانه من خلال تنفيذ حصر لعدد الديسكات التى كان قد تم إصلاحها، وذلك على اسطوانة والقيام بمتابعة التخطيط لصيانة المدارس، وذلك من خلال هيئة الأبنية وذلك فى 15/9.

اما عن طلاب الصف الأول والثانى ، سوف يتم القيام بتجميع كشوف الطلاب كل يوم أربعاء وذلك من اجل ان يتم ارسالها الى الوزارة.

اقرأ ايضا

موعد انتهاء التحويلات وتقليل الاغتراب بين الكليات والمعاهد