النتيجة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 بكود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم

النتيجة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 بكود الطالب موقع  وزارة التربية والتعليم
نتائج الإمتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=445663
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تزداد معدلات البحث عن النتيجة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، من قبل الطلاب في جميع محافظات الجمهورية خاصةً بعد انطلاق الدراسة بالترم الثاني، حيث يرغب الطلاب معرفة نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول التي تم عقدها عقب رجوع الطلاب رسميا من إجازة نصف العام.

 

ظروف عقد امتحانات الصف الثاني الثانوي

وعقدت امتحانات الصف الثاني الثانوي في ظروف عصيبة، بالتزامن مع انتشار جائحة كورونا في البلاد، والتي تم عقدها بعد تأجيلها عن موعدها الأصلي بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كان يقرر عقدها يوم 23 يناير الماضي إلا أن قرار التأجيل اقتضى عقدها يوم 28 فبراير 2021، وذلك على المواد الدراسية المدرجة داخل المجموع فقط، حيث تم تأجيل امتحانات المواد غير الأساسية التي لا يتم إضافتها المجموع لنهاية العام.

 

موعد طرح نتيجة تانية ثانوي 2021

وفي سياق متصل أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد طرح نتيجة تانية ثانوي 2021، حيث يتم تجهيزها في تلك اللحظات لاعتمادها واتاحتها رسمياً على موقع الوزارة الرسمي يوم الاثنين المقبل الموافق 22 مارس 2021.

 

استعلام النتيجة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي

ويمكن الدخول على ذلك الرابط الآن، للاستعلام عن النتيجة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي الترم الاول 2021، حيث يدخل الطالب ويختار المرحلة التعليمية الثانوية، ثم تحديد الصف الدراسي الثاني، ثم تسجيل الكود والرقم القومي والضغط على عرض النتيجة للحصول عليها فوراً.

 

اقرأ أيضاً

الان استعلام نتيجة الصف الثانى الثانوى الترم الاول 2021 برابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى