نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج الإمتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=443756
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب، بالتزامن مع اعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد اعلان النتائج للطلاب، بعد اعتمادها رسميا خلال الاسبوع الجاري، ليتعرف كل طالب على مجموع درجاته في الامتحانات الالكترونية التي تم عقدها أون لاين بالمدرسة بعد العودة من إجازة نصف العام 2021.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

وعقدت الوزارة امتحانات صفوف النقل للتقييم على مناهج الترم الأول بعد العودة من إجازة نصف العام، التي تم مدها في الفترة من يوم 16 يناير الى يوم 27 فبراير الجاري، بعد قرار تأجيل الامتحانات الذي أصدره الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، لحماية الطلاب من عدوى كورونا الى أن هدأت الأوضاع وتم عقد الامتحانات بالفعل خلال الفترة الماضية.

نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب

ولكي يحصل الطلاب على نتيجة الصف الثاني الثانوي بالكود، لابد من الضغط هنـــــا الآن للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بنتائج الامتحانات، ثم اختيار المرحلة الدراسية الثانوية، والصف الدراسي الثاني، الفصل الدراسي الاول ثم ادخال كود الطالب ورقمه القومي، ثم الضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر درجات الطالب بعدها مباشرةً.

يشار إلى أن الوزارة أكدت انتهاء عمليات التصحيح للامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات خلال ساعات، استعداداً لاعتماد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لطرحها الكترونيا على الموقع الرسمي قبل انتهاء الاسبوع الجاري.

 

  نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 اضغط (هنـــــا)
  نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 اضغط (هنـــــا)                       

 

اقرأ أيضًا

وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الصف الثانى الثانوى الترم الاول 2021 برابط الاستعلام والخطوات