المناهج المقررة على الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني حتى ١٥ مارس ٢٠٢٠

المناهج المقررة على الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني حتى ١٥ مارس ٢٠٢٠
https://www.sba7egypt.com/?p=225053
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عن الأجزاء المقررة في كافة المواد لجميع صفوف التعليم العام، بداية من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي، ومنذ هذه اللحظة وأصبح الطلاب وأولياء الأمور في حالة بحث وتساؤل مستمر عن المقرر والمحذوف، ونحن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم الأجزاء المقررة لمنهج الصف الثالث الاعدادي في كافة المواد الدراسية الترم الثاني لهذا العام.

قرار الدكتور طارق شوقي بشأن المناهج المقررة في جميع مواد الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الأجزاء المقررة من مناهج الصف الثالث الاعدادي في جميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني لعام ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ ميلاديا، هي جميع المناهج التي تم تدريسها حتى منتصف مارس الماضي، وشدد وزير التربية والتعليم على ضرورة إلتزام المعلم بالمقرر فقط سواء في أسئلة الامتحان أو البحث التي سوف يقدمه الطالب.

المحتوى التي سوف يمتحن فيه طلاب الصف الثالث الإعدادي

على طالب الصف الثالث الاعدادي التجهيز للامتحانات من خلال دراسة كافة المناهج التي تم تدريسها في جميع المواد حتى ١٥ مارس لهذا العام، وجاءت هذه القرارات ضمن احتياطات البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

المناهج المقررة على الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني حتى ١٥ مارس المناهج المقررة على الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني حتى ١٥ مارس ٢٠٢٠