المكتبة الرقمية https://study.ekb.eg تسجيل دخول جميع الطلاب لعمل الأبحاث وزارة التربية والتعليم

المكتبة الرقمية https://study.ekb.eg تسجيل دخول جميع الطلاب لعمل الأبحاث وزارة التربية والتعليم
رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=242143
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نوفر رابط تسجيل دخول المكتبة الرقمية https://study.ekb.eg تسجيل دخول جميع الطلاب لعمل الأبحاث وزارة التربية والتعليم، من خلال موقعنا لكافة الطلاب، حيث تعد المكتبة الرقمية الإلكترونية ببنك المعرفة المصري أهم وأكبر مصادر المذاكرة واستكمال المناهج الدراسية وعمل الأبحاث والمشاريع العلمية المطلوبة بدلاً من امتحانات نهاية العام التي تم إلغائها بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

دخول المكتبة الرقمية الإلكترونية ببنك المعرفة المصري

 

ومن جانبها حرصت وزارة التربية والتعليم على توفير وتفعيل المكتبة الرقمية الإلكترونية ببنك المعرفة المصري، لتذليل كافة الصعاب التي يمكن أن تواجه الطالب في تحصل دروسه أو إعداد مشروعه البحثي، خاصة في ظل الظروف الراهنة والأزمة التي تعيشها البلاد.

 

ويمكنگ تسجيل دخول المكتبة الرقمية الإلكترونية لعمل الأبحاث الآن من هنــــــــا.

 

 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، شدد على ضرورة كتابة المصادر المستعان بها في إعداد وتجهيز المشاريع البحثية المطلوبة من طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية، والتي يأتي على رأسها المكتبة الرقمية والكتاب المدرسي وأي مصدر آخر يتم الاستعانة به لابد من ذكره في نهاية البحث.

 

 

اقرأ المزيد: بالرقم القومي أكواد طلاب جميع المراحل التعلیمیة لتسليم الأبحاث والمشاريع العلمية وزارة التربية والتعليم 2020