المكتبة الرقمية وكافة أبحاث الصف الرابع الإبتدائي السياحة و الطاقة و الصحة و الماء كاملة بالعناصر والمقدمة 3 نماذج لكل بحث

المكتبة الرقمية وكافة أبحاث الصف الرابع الإبتدائي السياحة و الطاقة و الصحة و الماء كاملة بالعناصر والمقدمة 3 نماذج لكل بحث
نماذج أبحاث الصف الرابع الإبتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=250589
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر رابط موقع المكتبة الرقمية وكل أبحاث الصف الرابع الإبتدائي ومنها السياحة وكذلك الطاقة وكذلك الصحة وكذلك الماء كاملة بالعناصر والمقدمة حيث نستعرض 3 نماذج لكل مشروع بحث .

 

أبحاث الصف الرابع الإبتدائي

يطلب من طلاب الصف الرابع الابتدائي كتابه مشروع بحث عن السياحه والطاقه و عن الصحة ايضا وعن الماء حيث يختار الطالب مشروع بحث مقدمه بشكل فردي او بشكل جماعي مع 4 من زملائه ليكون عدد مقدمي المشروع خمس طلاب على الأكثر.

بحث السياحة الصف الرابع الإبتدائي

السياحة

السياحة

على طلاب الصف الرابع الابتدائي كتابه مشروع بحث عن السياحة ” كما يمكنك الانتقال الى عرض ثلاث نماذج عن المشروع البحثي من هنـــا ” والحديث عن اهميه السياحه بالنسبه للدخل القومي بالاضافه الى الكتابه نسبه الاثار الموجوده في مصر بالنسبه للعالم وفقا لما تم دراسته في درس الكسور سابقا بالإضافة إلى الحديث عن نسبه السياحه التي تحلم ان يزورا مصر مع اضافة مقترحات لزياده نسبه السياح في مصر وجذب المزيد منهم من كل دول العالم، وعليك أيضاً تصميم دعوه لزياره مكان سياحي باللغه العربيه او بإحدى اللغات الاجنبيه الاخرى.

 

بحث الطاقة الصف الرابع الإبتدائي

بحث عن موضوع الطاقة

بحث عن موضوع الطاقة

يطلب من طلاب الصف الرابع الإبتدائي كتابه مشروع بحث عن الطاقه واستخداماتها الكثيره في حياتنا اليوميه ” كما يمكنك الانتقال الى عرض ثلاث نماذج عن المشروع البحثي من هنـــا ” حيث يتطلب كتابه مشروع بحثي عن البترول والغاز الطبيعي كم عدد مصادر الطاقه بالاضافه الى استخدامات البترول والغاز الطبيعي في الحياه اليوميه.

مع جمع معلومات عن قراءه عداد الكهرباء المنزلي اول ايصال ولثلاث شهور متتاليه معهد تمثيل ذلك بيانيا بالاعمده بالاضافه الى حساب الاستهلاك العالي والاحساس الراقي الاقل مع ضروره كتابه اسم الشهر باللغه العربيه اوبإحدى اللغات الاجنبيه وتوضيح اسباب الاستهلاك او الفرق بين الاستهلاك في وجهه نظرك.

بحث الصحة الصف الرابع الإبتدائي

يطلب من طلاب الصف الرابع الابتدائي كتابه مشروع بحث عن الصحه ” كما يمكنك الانتقال الى عرض ثلاث نماذج عن المشروع البحثي من هنـــا ” واهتمام الدوله بتوفير الرعايه الصحيه لا بناء المجتمع بالاضافة الى اساليب الحفاظ على اجهزه جسم الانسان.

مع ذكر جهود الدوله للحفاظ على صحه المواطنين بالإضافة إلى تصميم اعلان وكتابته باللغه العربيه او اي لغه اجنبيه اخرى يفصلها الطالبه عن جهود الدوله في مجال الصحه على شكل مربع مع قياس محيط المربع.

بحث الماء الصف الرابع الإبتدائي

الماء

الماء

للماء اهميه كثيره في حياه الكائنات الحيه يطلب من طلاب الصف الرابع الابتدائي كتابه مشروع بحث عن الماء في ضوء ما يتم دراسته سابقا ” كما يمكنك الانتقال الى عرض ثلاث نماذج عن المشروع البحثي من هنـــا ” فيما يتطلب الحديث عن حالات الماء في الطبيعه بالاضافه الى ضروره الحديث عن اهميه الماء للانشطه الاقتصاديه.

بحث عن الماء

بحث عن الماء

وعلى طلاب الصف الرابع الابتدائي الذين اختاروا كتابه مشروع بحث عن الماء حساب عدد زجاجات المياه التي يستهلكها افراد اسرهم في اليوم الواحد وذلك لمده شهر كامل في احدى شهور الصيف في احد اشهر الشتاء، مع ضروره كتابه عده نصائح للاصدقاء لترشيد استهلاك المياه باللغه العربيه اوباحدى اللغات الاجنبيه.

معلومات هامة عن البحث

 

يجب على الطالب عدم نسخ اي مشروع بحثي من شبكه الانترنت وتقديمك عمل خاص به وذلك بعد اعلان وزاره التربيه والتعليم عن رفض اي مشروع متطابق مع مشروع اخر يجب على الطلاب الاقتباس من شبكه الانترنت لعمل بحث خاص بهم مع الحفاظ على ذكر اسم الموقع الذي تقتبس منه معلومه في مصادر البحث.

المكتبة الرقمية

يمكنك الانتقال من هنـا الى موقع المكتبة الرقمية على شبكه الانترنت الذي يوفر على الطلاب الكثير من الوقت حيث يقدم المساعده في اعمال المشروع البحثي بالاضافه الى استخدام تلك المنصة في عمليه التعلم عن بعد.

 

إقرأ أيضا